فلاي فوت.. تُعيد شغف الجماهير إلى الملاعب

كرة القدم ليست نفسها من دون الجماهير، فالتشجيع من الملعب هو العصب الأساسي للعبة، وفي الوقت الذي سهلت عودة كرة القدم حياة الناس في بيوتها، فإن عودة الجماهير إلى الملعب ستكون لحظة منتظرة، وجزء من هذه العودة هي الرحلات لمشاهدة الأندية والمنتخبات المفضلة من الملعب.

لم يكن أحد يتوقع أننا سنستيقظ يوماً ما والعالم كله مقفل، الناس مجبرة على البقاء في بيوتها وفي عزلة كاملة عن أي نشاط إجتماعي، ممنوعة من السفر والاختلاط، لم يكن هذا واجد من أفلام الخيال العلمي بل الحقيق التي عشناها جميعاً لأشهر مرت صعبة على الجميع.

تعود الحياة اليوم تدريجياً إلى طبيعتها، ومن المؤكد أننا نسأل أنفسنا عن كيف ستكون حياتنا بعد الوباء، لكن المؤكد أن السعادة والشغف والمتعة ستكون في قمة أولوياتنا بعد ما مررنا به، لكن نقوم بتأجيل أي عمل إلى الغد ولا نقوم بتأجيل أي قدرة على الاستمتاع إلى الغد، لن نؤجل رحلة يُمكننا القيام بها ولن نلغي نشاطاً أردنا دوماً أن نخوضه.

في البحث عن الشغف فإن مشاهدة فريق كرة القدم المفضل لكل منا سيأتي في قمة الأولويات لعشاق اللعبة، لن يكون السفر لمشاهدة المباريات في الملاعب الأوروبية سهلاً، لكن مع فلاي فوت، الأولى في الشرق الأوسط في هذا المجال، كانت الطريق مُعبدة بكل تفاصيلها لتؤمن حصول المشجعين على أفضل تجربة خلال رحلتهم.

اليوم تعود فلاي فوت إلى اللعبة، مع عروض استثنائية جديدة، تسعى من خلالها لإعادة الجمهور أقرب إلى شغفه، لأن الجميع يستحق الذهاب مرة واحدة على الأقل في الحياة لمشاهدة فريقه المفضل من الملعب.

للمزيد زوروا موقعنا: fly-foot.com

0
Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *