تشكيلة الليغا الأفضل.. 2 من برشلونة و7 من ريال مدريد

يعد لاعبو الليغا من الأقوى في لعبة فيفا20، إلا أننا سنربط اليوم اللعبة في الواقع، ونحاول رسم أفضل تشكيلة في الدوري الاسباني.

يتقدم يان أوبلاك بسهولة على الجميع في حراسة المرمى، فهو يتميز بتقييم يصل إلى 96 وفعلياً هو ثاني أعلى تقييم في البطولة الإسبانية.

في رباعي الدفاع يأتي داني كارفخال على اليمين بتقييم 92، ويأتي زملاؤه في ريال مدريد إلى جانبه مباشرة كقلبي دفاع، حيث يتمتع فاران بتقييم 93 وراموس بتقييم 95 وهو ثالث أعلى تقييم في الليغا.

أما على اليسار فقدم ريغيلون موسماً عظيماً حتى الآن مع إشبيلية وهو يملك تقييم 87 ومن المنتظر ان يرتفع مستقبلاً.

في رسم 4-4-2 يأتي كل من كاسيميرو وكروس في وسط الملعب، فالبرازيلي من دون شك هو أفضل لاعب ارتكاز في الوقت الحالي وتقييمه 92، أما الالماني فهو ميزان الفريق في ريال مدريد وثاني أفضل لاعب تمريراً في التشكيلة بتقييم 97 للتمرير.

على يسار الملعب جيرارد مورينو جناح فياريال الذي وصل إلى تقييم 92، فيما على اليمين أفضل لاعب من دون منافس في الليغا، بتقييم 98 وهو نجم برشلونة الأول ونجم البطولة الاول ليونيل ميسي.

في الهجوم تعد ثنائية بنزيما وسواريز هي الأهم، سواريز يملك تقييم 95 فيما بنزيما يصل تقييمه إلى 94. تتضمن التشكيلة الأفضل في الليغا لاعب واحد من كل من أتلتيكو مدريد وفياريال وإشبيلية، إلى جانب لاعبين من برشلونة و7 لاعبين من ريال مدريد.

0
Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *