بين الفيفا والاهداف.. ما هو أفضل مواسم كريستيانو رونالدو؟

35 سنة هو العمر الذي وصل إليه كريستيانو رونالدو وفي كل مرة يعود من بعيد ليُسكت المشككين بإمكانياته، يعود أقوى كواحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

في طريقه إلى المجد، كان رونالدو دوماً واحداً من أهم الأسماء في لعبة فيفا، ولم يكن ذلك سوى انعكاس واضح وجلي لأدائه على أرض الملعب من خلال قيادة فريقه ومنتخبه وتسجيله عدد استثنائي من الأهداف في كل موسم، وهو ما جعله يحصد الكرة الذهبية 5 مرات في مسيرته وجعل منه الهداف التاريخي لدوري الابطال وبطل اليورو.

في سنة 2013 سجل رونالدو 69 هدف في الموسم وكان تقييمه في الفيفا ما زال 92 وهو يلعب في مركز الجناح الايسر وارتفع هذا التقييم إلى 93 في سنة 2016 التي سجل فيها رونالدو 55 هدفاً.

في سنواته الأخيرة تنقل رونالدو بين مركزي الجناح ورأس الحربة خاصة مع زين الدين زيدان، ورغم قيام زيدان باراحته في مباريات كثيرة، إلا أنه حافظ على معدل تهديفي مرتفع حيث سجل 53 هدف في سنة 2017 التي وصل فيها تقييمه في لعبة فيفا إلى 94.

وحافظ رونالدو على هذا التقييم مع ارتفاع بقيمة قوة تسديدته وصل إلى 93 كواحد من أهم اللاعبين في اللعبة، كذلك حافظ على معدل تهديفي مرتفع في كل موسم وحين وصل إلى الدوري الايطالي نجح بالفوز به مع يوفنتوس وتسجيل 39 هدف وهو حالياً يُصارع للحفاظ على اللقب مع الفريق الإيطالي وهو أفضل هدافي الفريق رغم وصوله إلى عمر 35 سنة.

رونالدو يعرف كيف يحافظ على طاقته بشكل ممتاز، مميز بتحركاته ورشاقته وذكي في المحافظة على قوة بدنية استثنائية تجعله يستمر لفترة أطول.

بين الفيفا والأهداف كريستيانو رونالدو يبقى الأفضل إن كان في داخل الملعب أو خارجه.

0
Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *