كوفيد-19.. لن توقف اللعبة الجميلة

يعيش العالم فترة صعبة بسبب كوفيد-19، هي فترة ساهمت بالتباعد الاجتماعي الجسدي وما تبعه من تباعد بين اللعبة الجميلة وجماهيرها. فكانت فترة التوقف واحدة من أصعب الفترات على كل عشاق كرة القدم.

كان لـ كوفيد-19 تأثير مباشر كل القطاعات في العالم، ويعد قطاع النقل والسياحة واحد من أكثر القطاعات التي تعرضت لضربة قاسية. وإذا كان قطاع النقل والسياحة بأكمله يدخل بمعاناة كبيرة، فإن التأثير كان مضاعف على مشروع يحاول قائم على سفر الناس لمشاهدة أنديتهم المفضلة من الملعب.

فلاي فوت، الحاضرة في أكبر ثلاث مدن في أوروبا: برشلونة ومدريد ولندن، لم يجلس متفرجاً، وفور إعلان البطولات توقفها وحجر الناس في بيوتهم أطلقت فلاي فوت مشروعاً يهدف لإبقاء الجماهير قريبة من رياضتها المفضلة ومساعدتها على الوقت الذي تقضيه في الملعب.

سعت فلاي فوت لتحقيق أكبر قدر من التواصل مع جمهورها، وقامت إنشاء اختبارات تفاعلية ومحتوى مرتبط بالرياضات الالكترونية، وأبقت الجميع على اطلاع حول كل مستجدات اللعبة.

الهدف الأساسي اليوم مع عودة المباريات إلى الملاعب وما سيتبعها من عودة الجماهير تدريجياً هو أن نجد في فلاي فوت الأفكار الجديدة والطرق الجديدة التي يُمكن أن تساعدنا على التعامل مع الظروف القائمة حول كل ما يُحيط بكرة القدم، بهدف عودتنا أقوى مع عودة الجماهير إلى الملاعب.

لمتابعة حسابات فلاي فوت على السوشيال ميديا

فيسبوك: https://www.facebook.com/fly.foot/

تويتر: https://twitter.com/fly_foot

انستغرام: https://www.instagram.com/fly.foot/

0
Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *