كيف تطورت قيمة محمد صلاح ورياض محرز ما بين فيفا 14 و فيفا 20؟

سبورت 360 – بدون أدنى شك تعتبر تلك الفترة في عالم كرة القدم هي الأفضل للاعبين العرب من خلال تألقهم اللافت للأنظار في عالم الاحتراف الخارجي بقارة أوروبا.

نجوم عديدة عربية تتألق الآن في سماء الكرة العالمية، ويلعبون حالياً في أكبر الأندية الأوروبية، ويحصلون على البطولات القارية والمحلية مع فرقهم الحالية.

ويعتبر المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الحالي، والجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي، والمغربي حكيم زياش لاعب أياكس الهولندي هم أبرز نجومنا العرب في التوقيت الحالي.

تطور هائل للنجوم العرب في لعبة فيفا

لعبة “فيفا” الشهيرة تؤكد أيضاً تألق هؤلاء اللاعبين، بالنظر إلى بطاقات “صلاح ومحرز وزياش” السابقة، ومقارنتها ببطاقاتهم الحالية.

ففي نسخة فيفا من عام 2014، كانت بطاقات الثلاثي عادية، ولم يصل أي منهم حتى للبطاقة الذهبية -أصحاب الطاقات ما هي أكبر من 75-، ولكن الآن تغير الوضع 180 درجة، ونراهم الآن ببطاقات أسطورية تنافس نجوم الكرة العالمية.

وتقدم سبورت 360 تحت شعار  أبطال360 سلسلة بطولات في لعبة فيفا20 تحت عناوين مختلفة، حيث انتهينا حتى الآن من بطولتي فيفا ألتيميت تيم من غير قيود، وفيفا بطولة مواسم، ويتبقى بطولة فرق.

كما يمكنكم متابعة كل مستجدات البطولة عبر حساباتنا على تويتر وأنستجرام abtal360@

محمد صلاح

في نسخة فيفا من عام 2014، كانت بطاقة النجم المصري 74 فقط، أي لم يرتقي حتى للبطاقة الذهبية، والآن وصلت بطاقة صلاح في نسخة 2020 الحالية إلى 90، وتواجد في تشكيلة الموسم حتى الآن ببطاقة استثنائية تقييمها 97.

رياض محرز

نفس الأمر حدث مع محرز، في نسخة فيفا من عام 2014، كانت بطاقة محرز فضية مثل صلاح، وتقييمها 65، والآن باتت بطاقته في فيفا 2020 “84”، وتواجد هو الآخر في هذه النسخة بتشكيلة الموسم حتى الآن ببطاقة وصل تقييمها إلى 95.

حكيم زياش

نجم الكرة المغربية في نسخة فيفا من عام 2017، وصل تقييم بطاقته إلى 69 فقط، وفي تلك النسخة وصل تقييم زياش إلى 85، وقام اللعبة بعمل نسخة استثنائية من بطاقته وصل تقييمها إلى 90.

0
Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *