5 أمور يجب أن تعرفها عن فيفا 21

باتت تفصلنا أشهر عن إطلاق نسخة فيفا 21، وسيكون لهذه النسخة أهمية كبيرة نظراً للمنافسة مع برو سوكر من جهة ونظراً لكون سوني تتخضر لإطلاق جهاز بلايستايشن 5 قريباً، فما هي الأمور التي يجب أن تعرفها؟

متى سيتم إطلاق فيفا 21؟

في آخر 3 نسخ من لعبة فيفا كان إطلاق اللعبة يتم في آخر يوم جمعة من شهر سبتمبر ومن المتوقع ألا يتغير هذا الأمر هذا العام. لذلك يُمكن القول إن إطلاق اللعبة سيكون يوم الجمعة في 25 سبتمبر 2020.

من سيكون على غلاف اللعبة؟

في السنة الماضية حل إيدين هازارد في مكان كريستيانو رونالدو على غلاف اللعبة وبعد موسمه المتواضع مع ريال مدريد من الممكن أن يتم النظر إلى مكان آخر. برشلونة وكونامي شركاء وبرو إيفولوشين يملك حقوق يوفنتوس.

مع تتويج ليفربول باللقب هذا الموسم، فإن ساديو ماني أو محمد صلاح يُمكن أن يكونا على غلاف فيفا 21. كذلك فإن خيار آخر مطروح هو كيليان مبابي إذا ما انتقل بمبلغ كبير من باريس سان جيرمان.

كيف ستؤثر Xbox series x وPS5 على لعبة فيفا 21؟

من المنتظر أن يتم إطلاق الجهازين الجديدين في آخر نوفمبر، لذلك من المرجح أن يتم إطلاق فيفا 21 على جهاز PS4 وXbox one ومن ثم إعادة إطلاقها بنسخة محدثة مع غرافيكس بجودة أفضل في نهاية العام.

هل سيكون الـ VAR حاضراً في اللعبة؟

لا يوجد حتى الآن أي إثبات على إدخال الـ VAR إلى لعبة فيفا 21 على الرغم من كونه بات جزء لا يتجزأ من الواقع، لكن إذا تم هذا الأمر فيجب إيجاد الخيط الرفيع بين الواقع والمتعة في اللعبة.

سيدات في FUT

في فيفا ألتيميت تيم يُمكنك اللعب بأساطير، بلاعبين اعتزلوا ولاعبين توفوا ولاعبين مزيفين، لكن الطرح الأهم الذي يحاول كثيرون مطالبة فيفا هو إدخال سيدات كرة القدم إلى خانة FUT.

الأسماء يُمكن أن تكون كثيرة منها أليكس مورغن ومارتا وميغان رابينوي وآدا هيغربرغ، يُمكن أن يساعد هذا الأمر بالتنوع الجندري في اللعبة وحتى في جماهيريتها. فهل يتواجد هذا الأمر في فيفا 21؟ يجب أن ننتظر شهر سبتمبر لنعرف ذلك.

0
Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *